أنا وأنت نص للشاعر محمد رشاد (جيفارا )

أنا وانتِ

 أنا وأنتِ على جُدرانِ المعابد وأسقف المتاحف قصةً تُحفر

 وأسطورة عشقِ تُروي حول مدفأة الشتاء مدى الدهر تُذكر

 أنا وأنتِ دمٌ ووريد وسيف وغِمد وقارورة وعطر وماء وسكر

 وبرغم كل ذلك فإنى فى حبك بارع ألاف المرات بل وأكثر

 فلو رآكِ المِسك يوماً لخجِل ولخر لك راجياً لو أنه منكِ تعطر

 وشهدٌ من فرطِ حلاوتكِ إن مس طرفٌ منى على شفاهى تقطر

 أميرةُ النساءِ وفاتنة العُرب بلا جدال وأنا ذاك المصرى الأسمر

 فإن تسابق فى حبكِ العشاق فإنى منهم جميعا فى فن حبك أمهر

 مُراوغةً أنت عند إختبار مشاعرى لكنى منك فى العشق أمكر

 أنا وأنتِ إن صبوا علينا الحليب فمن نقاء حبنا أبداً لن يتعكر

 أنا وأنتِ على جُدرانِ المعابد وأسقف المتاحف قصةً تُحفر

 وأسطورة عشقِ تُروي حول مدفأة الشتاء مدى الدهر تُذكر

 محمد رشاد ( جيفارا )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

سأبدأ بوصفك نص للشاعر عبد الرحمن محمد

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد