أنا نص للمبدع عبد السلام جمال سعود

 أنا


أنا من كتبه القدر لك لتزيد معاناتي

من بسحر عينيك أعيش... لحظاتي

أنا إن رآك..أرى دوما............بسماتي

من بعشقك...أرى أيامي....سعاداتي

إن بعدت. عنه ضاعت........قسماتي

أنا من بساتينه خضر... بسحر لماك

إياك والهجر تستبيحين.....عذاباتي

أنا الرجل..ومن تقصدين......مولاتي

أنا من بعشقك..إستعذبت......آهاتي

إغمدي سيفك........ وتكون نهاياتي

إرميني بسهام...... عينيك القاتلات

من تبحثين عنه...ويعشقك بالذات

أنا من بثغرك......تخيلت كل ملذاتي

من بسحر قدك..........تغير...غزالاتي

سأدفنك..حبا. .وأقول أين حبيباتي

أدخلك شريانى .توهى مع خلجاتي

مازلت أعشقك.......ساحرة النظرات

سأشربك هياما.....ياكل.........حياتي

أنا من أحبك....وأمامك  ألف إثبات

ظالمة الحسن دوما ورفيقة..مرآتي

سأبارزك موتا.......وتسبقني دمعاتي

أموت عشقا....وأتنفسك بعد مماتي

عرفت من أنا.....جميلة.....القسمات


م/عبدالسلام سعود...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

سأبدأ بوصفك نص للشاعر عبد الرحمن محمد

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد