ثم ماذا؟ للشاعر أبو ابو القاسم

 " "

                           ثم ماذا ... ؟

                                 " "

                  ثم إني من بين كل النساء

                              أخترتها 

                                 " "

                ما عرفت الحب حتى عرفتها

                                 " "

                              مجنونة 

                           جميلة رقيقة

                    بل لم تري عيني مثلها

                                 " "

                          أخبرتها يوماً

              إنني سأكتب عن جمال عينيها

                     ويا ليتني ما أخبرتها

                                 " "

                 فإنى إن كتبت الف قصيدة

                            ما وصفتها

                                 " "

                              ثم ماذا

                      قالوا عني مجنونها

                              أسيرها

                                 " "

                   قلت لهم يا قومي إني

                              أحببتها

                                 " "

         فهي شمسي وقمري وأجمل أيام عمري

                      وإن غابت لا أدري

                     ما يحدث لي بعدها

                                " "

                          ثم ماذا ... ؟

                            ثم رحلت

                    أنا ما مزقني هجرها 

                      ولا دمعة أسدلتها

                                " "

         ولا أني رغم البعد كنت أشم عطرها

                                " "

      ولا ما كان يحدث لي حينما يأتى ذكرها

                                " "

                            ولا روحي

                  التي لا تنطق إلا باسمها

                                " "

                           ولا رحيلها 

                                " "

                    ولا قلبى الذي باعني 

                   كي يبكي في محرابها

                                " "

                        أنا الذي قتلنى 

                         إنني صدقتها 

                               " " "

                                " "

                           أبو ابو القاسم


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

سأبدأ بوصفك نص للشاعر عبد الرحمن محمد

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد