هذا الجرح ياأمى نص للمبدعة ياسمين عبود

 وهذا الجُرح يا أمي

بحق الله يؤلمني

أنا لا أدري كيف يزول

وكيف ينتهي مني

وكيف اعود انسانا

كما كنت وأعرفني

أنا نصفين قد مُزقت

ونصفي كاره نصفي

بنصف عقلي يتسيد

ونصف يمتلك قلبي

أنا عنواني الأحمق

أضعت سنين من عمري

وجرحي ينزف دوما

بدم لونه حزني

أنا  والله  لا  اقدر

واعرف أنه قدري

لكن الجرح يقتلني

وصرخة قلبي من حقي

خنجر فرقة الاحباب

أصاب القلب من ظهري

والجرح منه جد عميق

عمق  لعينه شوقي

ولا حيلة بيد طبيب

ولا ترياق لي يشفي

أنا من قلت اهواك

وزدت الامر من حمقي

أسرعت اليه ملهوفه

وناديته أيا حبي

وصرت أستف الاحلام

وأمهد   له  دربي

وكل صعاب امحوها

لتبقى عينه صوبي

وبت يا أمي اضحوكه

أداري الخيبه في صمتي

أنا اعشقه والله

وأمنت أنه قدري

وأعلم انه ابدا

لن تطئ خطوته أرضي

وأعلم انه يهوى

ويتمنى رضى غيري

لكن العشق مأساة

وعناد القلب لا يجدي

فبالله يا أمي اسألك

أن في صلاتك تدعي

كي أكرهه يوما

ويموت القلب في صدري

#ياسمين عبود


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

حين قررت الرحيل نص للمبدع هشام كمال