ساد الصمت نص للشاعر رامي بحري

 السقوط في بئر حنان


ساد الصمت

علت دقات المسرح

رفعت الستائر السوداء بهدوء

ليُكشف عن مشهد النهاية


تسارعت نبضات القلوب

كأنها خطوات قدم تهرول

نحو الهاوية


حان الآن دوري للظهور

أنا لا أتقن فن التشخيص

ولكن كنت أنا البديل

كما تعودت

فهو لا يظهر في لحظات النهاية


لقد نسيت

تاه النص في عقلي

انتهت حروف الأبجدية

لم اعد أتذكر سوى

حنان


ستقتلني بعد لحظات

ستلقي علي كلمات الوداع

وأرتمي على أرض المسرح

فيصفق الجميع

وتتعالى الاهات مني

ويصفق الجميع بحرارة

مرة أخرى


لن أخرج 

لن أسقط في هذا البئر

لن أدعها تقتلني

سأغير نص المسرحية

سأرحل أنا

وأدعها تقف وحدها أمام الجميع

تنتظرني

تنتظر الضحية


ولكن

لا أستطيع تركها هكذا

أمام الحضور

هل أرحل ام أخرج لترديني ؟


أنا على شفا الهاوية

لم يسعني سوى السقوط

في بئرها


#نصفي_الاخر



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

حين قررت الرحيل نص للمبدع هشام كمال