من أنا نص للديرة إنصاف عبد الباقي

 من أنا


أنا الضمير الحي

ومن أثمر عمره 

بأولاده

أنا رسالةجمعت 

حروفها

بدلالات من

 نبض قلبي

وصهيل 

دمي وروحي

ألملم من 

المدى صدى

صوتي وأحلامي

 وذاكرتي

أطلق خلفك

 قصائدي

وأجني

 خيباتي وإنكسارتي

انا أعانق الصباح

 ليأتيني صباح

أرفع ستائر 

الجفون لأرى

صوت عدو 

في ذاكرتي

تلسعني 

حرا وبردا

أنا من خاصرته 

وتقاسمته الهموم

أحلم  وأحلم

 وأحلق بحلمي

أصحو وأتركه

 نائما على وسادتي

انا سما ء نجومها

أولادي ونجاحاتي

وبئر فاض بأمنياتي

صحرائي أخضوضرت

وشاها حادي العيس

بأجمل النغمات

         إنصاف عبدالباقي 

         سوريا

تعليقات

  1. يا مديحة عايز اتواصل معك بخصوص المدنة عبر بريدي الالكتروني هذا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خايف أهمس للقمر نص عامية للشاعر عبدالرحمن محمد

لا أدري نص للشاعر عبدالرحمن محمد

حين قررت الرحيل نص للمبدع هشام كمال